بحر الحب الحزين

يوجد سوى فرح و،، يوجد التميز و الابداع ، غيرها ..
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فصول السنة وتأثيرها عليك... !!!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسيم الشاطئ
بحر... ماسي
بحر... ماسي
avatar

عدد الرسائل : 61
تاريخ التسجيل : 05/10/2007

مُساهمةموضوع: فصول السنة وتأثيرها عليك... !!!!!!   الجمعة أكتوبر 05, 2007 1:08 am

فصول السنة وتأثيرها عليك...




الطبيعة سرّ جميل، وهذا السرّ يكمن في فصولها الأربعة الحافلة بالألوان الرائعة، فكل امرأة في هذا العالم يجب أن تعرف ما هي الألوان المناسبة لها، حيث ان اختيار المرأة للألوان يرتبط بسمات شخصيتها، فالألوان الدافئة مثل الأحمر، الأصفر، والبرتقالي، تختلف عن الألوان الباردة مثل الأزرق، الأسود، الأخضر، والبني، حيث ان النساء اللاتي يفضلن ألوان المجموعة الأولى، تتسم شخصيتهن بالتعاطف مع الآخرين والاعتماد عليهم وجدانياً، أما اللاتي يفضلن استخدام الألوان الباردة، فإنهن يتسمن بسلوك مفرط في الضبط والتحكم، نقد الآخرين، بالاضافة إلى القيادة الفكرية، الاهتمامات الذهنية، الجرأة والعدوانية في اتصالاتهن مع الآخرين، أيضاً قوة الإرادة، الأنانية، وكبت المشاعر الداخلية.

ويمكن لأي امرأة أن تتعرف على شخصيتها من خلال معرفتها للفصل الذي تنتمي إليه وما يناسبها من الملابس، العطور، المجوهرات، والإكسسوارات.




انتي شو؟

المرأة الشتوية: بشعرها الداكن أو الأبيض وعينيها العميقتين تميل إلى الدراماتيكية والإثارة، أكثر ما يناسبها الملابس ذات الخطوط الواضحة والأنيقة، عطورها المفضلة هي العطور ذات الرائحة المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى أنه تناسبها المجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.

المرأة الصيفية: ألوانها كلاسيكية تقليدية تعكس الهدوء والمحافظة، وهي غالباً ما تكون امرأة متزنة، كريمة، لبقة، لطيفة، ومهذبة، ذات طباع متوازنة مثالية في الملابس الكلاسيكية البسيطة، أنيقة، لكن بطابع أنثوي، يناسبها القماش المطبع بطبعات خفيفة، تناسبها العطور المفعمة برائحة الأزهار، المجوهرات والإكسسوارات الماسية والفضية.

المرأة الخريفية: طبيعية غير رسمية، تبدو بأفضل حالاتها في الملابس غير الرسمية والرياضية، العطر الخشبي مثل الصندل وغيره والفاكهة تناسبها أكثر، بالاضافة للمجوهرات والإكسسوارات من الذهب أو اللون الذهبي.

المرأة الربيعية: الألوان الربيعية ألوان حية مشعة وشبابية، لذلك فالمرأة الربيعية غالباً ودودة وصديقة جيدة، غير رسمية، من النوع الفوار الذي لا يشيخ أبداً، لأنها أنثى صغيرة حتى في ملابسها، فهي تكون بأفضل حالاتها في الملابس ذات القماش المطبع بطبعات واضحة، نضرة وملونة، لكن بإحساس مرهف، عطورها ذات روائح خفيفة نضرة من الفاكهة والزهور، تناسبها المجوهرات والإكسسوارات الذهبية أو ذات اللون الذهبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نائب المشرف العام
من كبار الشخصيات ..
من كبار الشخصيات ..
avatar

عدد الرسائل : 196
العمر : 30
Localisation : عالم السيارات
تاريخ التسجيل : 04/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: فصول السنة وتأثيرها عليك... !!!!!!   السبت أكتوبر 13, 2007 6:28 pm

أممممممممم

مشكوره


تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فصول السنة وتأثيرها عليك... !!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بحر الحب الحزين :: منتدى احزان الاسرة :: ألازياء و المكياج-
انتقل الى: